❞ كتاب معجم سياقي للكلمات العربية في لغة الهوسا ❝  ⏤ أ.د. مصطفى حجازي السيد حجازي

❞ كتاب معجم سياقي للكلمات العربية في لغة الهوسا ❝ ⏤ أ.د. مصطفى حجازي السيد حجازي

لا تزال الدراسات التي تعني بلغات الشعوب الإسلامية ذات مردود كبير وفضل عظيم ولذلك فقد اهتم معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها بهذا الجانب إلى جوار اهتماماته الأخرى، فنشر كتابين قبل هذا الكتاب الذين بين أيدينا والذي يعني بلغة الهوسا وخاصة الكلمات العربية الستعملة فيها. والهوسا هى لغة منتشرة في غرب أفريقيا والكلمات العربية فيها عظيمة العدد، والهوسا أيضًا لغة اشتملت على مفاهيم كثيرة من الثقافة الإسلامية وخاصة المصطلحات العلمية وكلها ترتبط بلغة القرآن الكريم. وقد عني هذا الكتاب بدراسة ذلك إلى جانب تناول الظواهر الهامة التي يمكن أن يتخضع للدراسة المقارنة بين اللغتين.
أ.د. مصطفى حجازي السيد حجازي - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معجم الألفاظ العربية في لغة الهوسا ❝ ❞ معجم سياقي للكلمات العربية في لغة الهوسا ❝ الناشرين : ❞ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ❝ ❱
من المعاجم والقواميس فى اللغات الأجنبية - مكتبة كتب المعاجم واللغات.

نبذة عن الكتاب:
معجم سياقي للكلمات العربية في لغة الهوسا

لا تزال الدراسات التي تعني بلغات الشعوب الإسلامية ذات مردود كبير وفضل عظيم ولذلك فقد اهتم معهد اللغة العربية لغير الناطقين بها بهذا الجانب إلى جوار اهتماماته الأخرى، فنشر كتابين قبل هذا الكتاب الذين بين أيدينا والذي يعني بلغة الهوسا وخاصة الكلمات العربية الستعملة فيها. والهوسا هى لغة منتشرة في غرب أفريقيا والكلمات العربية فيها عظيمة العدد، والهوسا أيضًا لغة اشتملت على مفاهيم كثيرة من الثقافة الإسلامية وخاصة المصطلحات العلمية وكلها ترتبط بلغة القرآن الكريم. وقد عني هذا الكتاب بدراسة ذلك إلى جانب تناول الظواهر الهامة التي يمكن أن يتخضع للدراسة المقارنة بين اللغتين. . المزيد..

تعليقات القرّاء:



حجم الكتاب عند التحميل : 4.6 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة معجم سياقي للكلمات العربية في لغة الهوسا

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل معجم سياقي للكلمات العربية في لغة الهوسا
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
أ.د. مصطفى حجازي السيد حجازي - Dr Mostafa Hegazy Elsayed Hegazy

كتب أ.د. مصطفى حجازي السيد حجازي ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ معجم الألفاظ العربية في لغة الهوسا ❝ ❞ معجم سياقي للكلمات العربية في لغة الهوسا ❝ الناشرين : ❞ جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ❝ ❱. المزيد..

كتب أ.د. مصطفى حجازي السيد حجازي