❞ كتاب اعرف الصح و خليه جواك ❝  ⏤ عمر عبد الرحيم

❞ كتاب اعرف الصح و خليه جواك ❝ ⏤ عمر عبد الرحيم

الكتاب هو الخطوة الأولي لكل من يبحث عن كيفية إجاده اللغة الإنجليزية و من أين و كيف تبدأ مرحله التدريب و إتقان اللغه من خلال خطوات محدده للمبتدئين و من خلال منهج يراعي اساسيات اللغه الإنجليزية والمهارات التي يجب التركيز عليها و طرق الممارسة .
عمر عبد الرحيم - بقول عمر عن نفسه : منذ أن كان عمري 12 عامًا ، كان لدي حلم دائمًا بالوقوف في فصل دراسي وتعليم الناس شيئًا يمكن أن يغير مستقبلهم. اللغة الإنجليزية الآن هي المهارة الأولى المطلوبة لأي غرض في الحياة ، وخاصة للعمل. لقد ساعدت الناس على تحسين مستقبلهم ، وأنا أساعد الناس على التحول إلى الأفضل وسأستمر في مساعدة الناس حتى تتوقف ساعتي.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اعرف الصح و خليه جواك ❝ الناشرين : ❞ دار حروف للنشر و التوزيع ❝ ❱
من كتب تعليم اللغات - مكتبة .


اقتباسات من كتاب اعرف الصح و خليه جواك

نبذة عن الكتاب:
اعرف الصح و خليه جواك

2020م - 1445هـ
الكتاب هو الخطوة الأولي لكل من يبحث عن كيفية إجاده اللغة الإنجليزية و من أين و كيف تبدأ مرحله التدريب و إتقان اللغه من خلال خطوات محدده للمبتدئين و من خلال منهج يراعي اساسيات اللغه الإنجليزية والمهارات التي يجب التركيز عليها و طرق الممارسة . .
المزيد..

تعليقات القرّاء:



سنة النشر : 2020م / 1441هـ .
عداد القراءة: عدد قراءة اعرف الصح و خليه جواك

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:


شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

المؤلف:
عمر عبد الرحيم - Omar Abdul Rahim

كتب عمر عبد الرحيم بقول عمر عن نفسه : منذ أن كان عمري 12 عامًا ، كان لدي حلم دائمًا بالوقوف في فصل دراسي وتعليم الناس شيئًا يمكن أن يغير مستقبلهم. اللغة الإنجليزية الآن هي المهارة الأولى المطلوبة لأي غرض في الحياة ، وخاصة للعمل. لقد ساعدت الناس على تحسين مستقبلهم ، وأنا أساعد الناس على التحول إلى الأفضل وسأستمر في مساعدة الناس حتى تتوقف ساعتي.❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ اعرف الصح و خليه جواك ❝ الناشرين : ❞ دار حروف للنشر و التوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عمر عبد الرحيم
الناشر:
دار حروف للنشر و التوزيع
كتب دار حروف للنشر و التوزيع دار نشر كويتية تأسست في عام 2018 ، تهدف لـ رفع مستوى القراءة في الكويت والوطن العربي من خلال طرح العديد من الإصدارات المتنوعة للكتاب، حتى أن حروف ترحب بالكتّاب وتفتح لهم الطريق للوصول إلى الحلم ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ عدوى اللدود ❝ ❞ البقرة الأرجوانية ❝ ❞ افرغ كوبك ❝ ❞ تبا للكتب ❝ ❞ اعرف الصح و خليه جواك ❝ ❞ علمتني الغربة 2 ❝ ❞ شتات روح ❝ ❱.المزيد.. كتب دار حروف للنشر و التوزيع