❞ كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل ❝  ⏤ ستيف هارفي

❞ كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل ❝ ⏤ ستيف هارفي

كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل – ستيف هارفي

تأليف : ستيف هارفي
الناشر : دار الكتاب العربي

نبذة عن الكتاب :

في كتاب “تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل” يعرّف “ستيف” النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة.

يعجز "ستيف هارفي"، صاحب برنامج "ستيف هارفي" الصباحي، عن إحصاء عدد النساء المثيرات للإعجاب اللواتي تعرَّف إليهن على مدى سنوات طويلة سواء عبر فقرة "رسائل ستروبيري" التي يتضمَّنها برنامجه، أو من خلال جولات عروضه الكوميدية.

وهؤلاء النساء القادرات على إدارة المؤسسات التجارية، وإبقاء المنزل والأولاد بحالة ممتازة، وترؤس الجمعيات الأهلية، يصبحن عاجزات عن فهم ما يحرِّك الرجل عندما يتعلَّق الأمر بالعلاقة معه، لماذا؟...

بحسب ستيف، يعود السبب إلى أن هؤلاء النسوة يطلبن فقط النصيحة من نساء آخريات، في حين أن لا أحد، بإستثناء الرجل، يستطيع إخبارهن كيف يعثرن على الرجل المناسب وكيف يحافظن عليه؟...

في كتاب "تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل" يعرّف "ستيف" النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة.



ستيف هارفي - برودريك ستيفن "ستيف" هارفي [1] (مواليد 17 يناير 1957) ممثل كوميدي، مؤلف، منتج أمريكي، مقدم برامج إذاعية، كما قدم برامج تلفزيونية مثل " ستيف هارفي مورنينغ شو " وبرنامج " ستيف هارفي" وبرنامج " فاميلي فيود " هو مؤلف كتاب تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل، والذي نشر في مارس 2008 بدأ ستيف هارفي في الكوميديا الارتجالية، مما قاده إلى أدوار تلفزيونية مثل مضيف “Showtime” في Apollo ونجم “WB. Sitcom”. وكان واحدًا من الكوميديين الأربعة الذين ظهروا في فيلم سبايك لي. وهو يستضيف الآن برنامجًا إذاعيًا مشتركًا وبرنامج الألعاب التلفزيوني “Family Fued” .

الحياة
ولد هارفي في 17 يناير من العام 1957 في مدينة ولش في ولاية فيرجينيا الغربية، تزوج ستيف هارفي، ثلاث مرات. لديه ابنتين توأم، براندي وكارلي، وابنه برودريك الابن، من زواجه الأول. وابنه وينتون من زواجه الثاني. وهو يستمتع بقضاء بعض الوقت مع أسرته الكبيرة. زوجته الحالية، مارجوري بريدج هارفي، والتي تزوجها في عام 2007، جلبت معها إلى منزل هارفي ثلاثة أطفال من زواجها السابق. ابن لعامل منجم الفحم جيسي هارفي وزوجته إلويس فيرا. انتقلت عائلته لاحقًا إلى مدينة كليفلاند في مقاطعة كاياهوغا في ولاية أوهايو. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ارتاد جامعة كينت وجامعة فيرجينيا الغربية. هارفي كان ملاكمًا وعامل سيارات وبائع تأمين ومنظف سجاد وساعي بريد. وجد هارفي ضالته في نهاية المطاف على المسرح، وأداء الكوميديا الارتجالية للمرة الأولى في عام 1985. بعد أن احترف عمله عبر عدة سنوات من العروض في الأندية الصغيرة، ليصل إلى تصفيات Johnnie Walker النهائية للأبحاث الكوميدية عام 1989. ومن هناك، بدأت مهنة هارفي حقًا.

في عام 1993، قدم "Showtime" في Apollo الشهير وعرض مشاهد متنوعة جرى تصويرها في مسرح Harlem's Apollo الأسطوري. كان هارفي يود البقاء في "Showtime" في Apollo حتى عام 2000، ولكن واجباته بمجال التقديم التلفزيوني أعاقته عن ذلك.

إنجازات ستيف هارفي
في عام 1996، بدأ برنامجًا هزليًا خاصًا به "The Steve Harvey Show" على الشبكة الفرعية WB،مقابل أجرٍ منخفض، وكان التصويت الخاص بالبرنامج عائد لجمهور أفريقي- أمريكي في الغالب، استمر في البث على الهواء مباشرة حتى عام 2002. وأثبت البرنامج نجاحه في إطلاق شراكةٍ مهنية مثمرة بين هارفي وممثل هزلي شاب يدعى سيدريك لعب دور الصديق المقرب لهارفي في البرنامج، ثم انضم إليه لاحقًا في جولةٍ وطنيةٍ رائدة.

ملوك الكوميديا:

في تلك الجولة، التي تسمى ملوك الكوميديا، هارفي و سيدريك انضما إلى بيرني ماك وهيوغلي في برنامج "four-man barnstorming road"، البرنامج الذي فاجأ جميع أنحاء البلاد. في عام 1999، أصبحت جولة ملوك الكوميديا الجولة الأعلى أجرًا على الإطلاق حتى الآن في الولايات المتحدة، وقد حققت أكثر من 19 مليون دولار.

أصبح هارفي و رفاقه الثلاثة من المشاهير الوطنيين، وازدادت شهرتهم بعد إطلاق البرنامج الوثائقي لسبايك لي عام 2000 "الملوك الأصليون للكوميديا"، والذي لقي استحسان جمهورٍ متحمسٍ بشكلٍ كبير، وكانت أبرز حلقاته في ولاية كارولينا الشمالية. شعر المشجعون الذين شاهدوا العرض على الشاشة بالحماس ذاته، وقد حصد الفيلم الذي كلف 3 ملايين دولار فقط أكثر من 38 مليون دولار في شباك التذاكر.

يبقى دور هارفي في ملوك الكوميديا الأكثر شهرةً في حياته المهنية، واستخدم هارفي الشهرة التي أحرزها جراء الفيلم كأساسٍ لبناء امبراطوريته الإعلامية.

مهنة الإذاعة و الكتابة:

في عام 2000، أطلق برنامجًا إذاعيًا يوميًا "The Steve Harvey Morning Show". تم بثه في الأصل فقط في لوس أنجلوس ودالاس، في نهاية المطاف اكتسب العرض المشاركة الوطنية و نال سارية علم مدينة نيويورك. ويُبث الآن كل يوم على عشرات المحطات على الصعيد الوطني.

فاز هارفي بجائزة Radio & Records الوطنية عن البرنامج، وسُمي برنامج العام في 2007. وعندما تحول نفسه إلى شخصيةٍ إذاعية رئيسية، واصل هارفي متابعة العمل في الارتجال و التمثيل، وعُرض "The Steve Harvey Show" على الهواء بعد أن مضت ست سنوات على إيقافه عام 2002، ولكن هارفي سرعان ما انخرط في مشاريع أخرى. وقد استضاف مسابقة "الحقيقة تظهر"، وهو "Steve Harvey's Big Time"، الذي بُث على WB في عام 2003. و أيضًا في العام 2003 قام بدورٍ صغير في "The Fighting Temptations"، وفاز بدورٍ داعم ف "Johnson Family Vacation" و"You Got Served" عام 2004 . كما شارك في الأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة "Racing Stripes"عام 2005.

وأخيرًا، وبشكل غير متوقع، في عام 2009 أصبح هارفي المؤلف الأكثر مبيعًا للكتب التي تختص بنصائح العلاقات بين العشاق، بعد أن نشر جزءًا منها في برنامجه الإذاعي الذي قدم فيه مشورة إلى النساء اللاتي أُحبطن في علاقاتهن مع الرجال. ومما يبدو أن كتب هارفي تستند إلى المبدأ العام القائل بأن الرجال كلاب وينبغي على النساء معاملتهم وفقًا لذلك، وقد رفض النقاد نصيحة هارفي هذه. و احتلت كتب هارفي "Think Like A ManAct Like A Lady" عام 2009 و"No Chaser" عام 2010 قوائم الأكثر مبيعًا .

في تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، أعلن هارفي أنه سينهي برنامجه الحواري في شيكاغو في أيار/ مايو 2017 بعد خمس سنوات على الهواء، وإطلاق عرضٍ جديد من لوس أنجلوس في أيلول/ سبتمبر من العام نفسه.

حقائق سريعة عن ستيف هارفي
اسمه الحقيقي ليس ستيف، فقد تمت تسميته على اسم ممثل Highwa" Patrol" وهو برودريك كروفورد، ولكنه من الواضح يفضل النسخة المختصرة من اسمه الأوسط. تربى في مزرعة، وقد اعتمدت عائلته على الطعام الذي كانوا يزرعونه بأنفسهم، وفترات الصيف التي قضاها في الحقل ساعدته على تعلم أخلاقيات العمل التي يحملها معه اليوم. كان لقبه في الطفولة "Va-Va-Voom"، وبهذه الأصوات، كان يطلق عليه اسم زملائه في المدرسة بسبب تلعثمه الواضح على حرف "v" أثناء محاولته أن يقول كلمة "Volcano". كاد أن يصبح ملاكمًا. كان مشردًا قبل أن يصبح شخصيًة ناجحة. أنشأ موقعه الإلكتروني الخاص به ويعنى بشؤون المواعدة. لم يرَ في نفسه أنه أهلٌ لاستضافة برامج الألعاب.
❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تصرفي كسيدة وفكري كرجل ❝ ❞ أسرار الرجال: كيف تجدين الرجل المناسب وتحافظين عليه ❝ ❞ اقفز قم بقفزة الثقة لتنعم بالرخاء في حياتك ❝ ❞ لتصبح ناجحا تأكد اولا من ان لديك حلم ❝ ❞ كيف نحصل دائما على ما تريد ❝ ❞ كيف تحصل دائما على ماتريد ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ شغف للنشر والتوزيع ❝ ❱
من كتب التنميه البشريه - مكتبة كتب التنمية البشرية.



اقتباسات من كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل

نبذة عن الكتاب:
تصرفي كسيدة وفكري كرجل

2010م - 1445هـ
كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل – ستيف هارفي

تأليف : ستيف هارفي
الناشر : دار الكتاب العربي

نبذة عن الكتاب :

في كتاب “تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل” يعرّف “ستيف” النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة.

يعجز "ستيف هارفي"، صاحب برنامج "ستيف هارفي" الصباحي، عن إحصاء عدد النساء المثيرات للإعجاب اللواتي تعرَّف إليهن على مدى سنوات طويلة سواء عبر فقرة "رسائل ستروبيري" التي يتضمَّنها برنامجه، أو من خلال جولات عروضه الكوميدية.

وهؤلاء النساء القادرات على إدارة المؤسسات التجارية، وإبقاء المنزل والأولاد بحالة ممتازة، وترؤس الجمعيات الأهلية، يصبحن عاجزات عن فهم ما يحرِّك الرجل عندما يتعلَّق الأمر بالعلاقة معه، لماذا؟...

بحسب ستيف، يعود السبب إلى أن هؤلاء النسوة يطلبن فقط النصيحة من نساء آخريات، في حين أن لا أحد، بإستثناء الرجل، يستطيع إخبارهن كيف يعثرن على الرجل المناسب وكيف يحافظن عليه؟...

في كتاب "تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل" يعرّف "ستيف" النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة.




.
المزيد..

تعليقات القرّاء:

 

" التنمية البشرية هي عملية توسيع القدرات التعليمية والخبرات للشعوب

والمستهدف بهذا هو أن يصل الإنسان بمجهوده إلى مستوى مرتفع من الإنتاج والدخل،

وبحياة طويلة وصحية بجانب تنمية القدرات الإنسانية من خلال توفير فرص ملائمة للتعليم وزيادة الخبرات.

الإنسان يملك القوة و المهارات التي تمكنه من القيام بكل شيء

و لكنه في كثير من الأحيان لا يجيد توظيف ذلك بشكل صحيح ،

و لهذا جاءت التنمية البشرية لتستغل القدرات ،و الخبرات من أجل الإرتقاء بمجهود الإنسان

و من ثم يصبح عضو فعال في المجتمع قادر على التغير"

 


ما هي أهداف التنمية البشرية ..؟ تسعى التنمية البشرية لتحقيق عدة أهداف ومنها :

* المساهمة في تكوين شخصية الإنسان بشكل يساعده على مواكبة التطور ،و التصدي للتحديات .

* مساعدة الأفراد على تبني فكر إيجابي يستند إلى الإبداع في المقام الأول .

* تمكين الفرد من التواصل مع غيره ،و التعبير عن ذاته دون الحاجة لأحد ،و نشأة علاقة طيببة بينه ،و بين المحيطين به .

* زيادة قدرة الفرد على اتخاذ القرارات المصيرية المناسبة التي تعينه على النجاح .

* الارتقاء بمستوى التفكير وكيفية تحقيقه لأهدافه و اكتساب الثقة بالنفس .

* تبني الفكر الإيجابي ،و نبذ الفكر السلبي الذي يركز على الجوانب السلبية الموجودة في المجتمع و حياة الإنسان .

* تنمية روح العمل الجماعي ،و قدرة الفرد على التواصل بشكل ايجابي بين الأعضاء .

* تنبيه الفرد إلى ادراك المفاهيم التي تعينه على النجاح مثل أهمية الوقت ،و الطريق الأمثل لإستغلاله .

* مساعدة الفرد على التصدي للمشكلات التي يتعرض لها ،و ايجاد الحل المناسب لذلك .


بدأ مفهوم التنمية البشرية يتضح عقب انتهاء الحرب العالمية الثانية وخروج البلدان التي شاركت في الحرب
مصدومة من الدمار البشري والاقتصادى الهائل وخاصة الدول الخاسرة. فبدأ بعدها تطور مفهوم التنمية
الاقتصادية وواكبها ظهور التنمية البشرية لسرعة إنجاز التنمية لتحقيق سرعة الخروج من النفق المظلم
والدمار الشامل الذي لحق بالبلاد بسبب الحروب. ومن هذا التاريخ بدأت الأمم المتحدة تنتهج سياسة التنمية البشرية
مع الدول الفقيرة لمساعدتها في الخروج من حالة الفقر التي تعانى منها مثل ما قامت به مع كل من: بنغلاديش
وباكستان وغانا وكولومبيا وكثير من الدول الأخرى، مستغلة في ذلك خبرات البلاد التي أصبحت متقدمة لاتباعها هذا المنهاج.
تطور مفهوم التنمية البشرية ليشمل مجالات عديدة منها: التنمية (الإدارية- والسياسية -و التعليمية - والثقافية)،
ويكون الإنسان هو القاسم المشترك في جميع المجالات السابقة. ولهذا فتطور الأبنية: الإدارية والسياسية والتعليمية
والثقافية له مردود على عملية التنمية الفردية من حيث تطوير انماط المهارات والعمل الجماعي والمشاركة الفعالة للمواطن
في عملية التنمية بغرض الانتفاع بها. وعلى هذا يمثل منهج التنمية البشرية الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها المخططون
وصانعوا القرار لتهيئة الظروف الملائمة لإحداث التنمية الاجتماعية والاقتصادية والتطور بالمجتمع على طريق الرخاء والرفاهية.
ويمكن إجمال القول أن التنمية البشرية هو المنهج الحكومي في المقام الأول الذي يهتم بتحسين نوعية الموارد البشرية في المجتمع
وتحسين النوعية البشرية نفسه، كما تهتم كل مؤسسة وكل شركة بتنمية قدرات العاملين فيها سواء على المستوى الإداري شموليا
لتشمل كل العاملين على جميع مستوياتهم الوظيفية.

كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل – ستيف هارفي

 في تنمية بشرية

يعجز “ستيف هارفي”، صاحب برنامج “ستيف هارفي” الصباحي، عن إحصاء عدد النساء المثيرات للإعجاب اللواتي تعرَّف إليهن على مدى سنوات طويلة سواء عبر فقرة “رسائل ستروبيري” التي يتضمَّنها برنامجه، أو من خلال جولات عروضه الكوميدية.
وهؤلاء النساء القادرات على إدارة المؤسسات التجارية، وإبقاء المنزل والأولاد بحالة ممتازة، وترؤس الجمعيات الأهلية، يصبحن عاجزات عن فهم ما يحرِّك الرجل عندما يتعلَّق الأمر بالعلاقة معه، لماذا؟…
بحسب ستيف، يعود السبب إلى أن هؤلاء النسوة يطلبن فقط النصيحة من نساء آخريات، في حين أن لا أحد، بإستثناء الرجل، يستطيع إخبارهن كيف يعثرن على الرجل المناسب وكيف يحافظن عليه؟…
في كتاب “تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل” يعرّف “ستيف” النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة.

برودريك ستيفن "ستيف" هارفي [1] (مواليد 17 يناير 1957) ممثل كوميدي، مؤلف، منتج أمريكي، مقدم برامج إذاعية، كما قدم برامج تلفزيونية مثل " ستيف هارفي مورنينغ شو " وبرنامج " ستيف هارفي" وبرنامج " فاميلي فيود " هو مؤلف كتاب تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل، والذي نشر في مارس 2008 بدأ ستيف هارفي في الكوميديا الارتجالية، مما قاده إلى أدوار تلفزيونية مثل مضيف “Showtime” في Apollo ونجم “WB. Sitcom”. وكان واحدًا من الكوميديين الأربعة الذين ظهروا في فيلم سبايك لي. وهو يستضيف الآن برنامجًا إذاعيًا مشتركًا وبرنامج الألعاب التلفزيوني “Family Fued” .

كتاب تصرفي كسيدة وفكري كرجل – ستيف هارفي 

في كتاب “تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل” يعرّف “ستيف” النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة.

إقتباسات من الكتاب :

"لا يوجد شيء على هذا الكوكب يمكن مقارنته بحب المرأة - إنه لطيف ورحيم وصبور  وكريم وحلو وغير مشروط. نقي. إذا كنت رجلاً ، فسوف تمشي على الماء ومن خلال جبل لك أيضاً ، بغض النظر عن الطريقة التي تصرفت بها ، بغض النظر عن الشيء الجنوني الذي قمت به ، بغض النظر عن الوقت أو الطلب. إذا كنت رجلاً ، فإنها سوف تتحدث معك حتى لا يتبقى لك أي كلمات أخرى ، وتشجعك عندما تكون في الحضيض ، وتظن أنه ليس هناك أي مخرج ، أمسك بك بين ذراعيها أنت مريض ، وأضحك معك عندما تصعد. و إذا كنت رجلها و تلك المرأة تحبك - أعني حقاً يحبك؟ - سوف تشرق عندما تكون مغبرًا ، وتشجعك عندما تهبط ، وتدافع عنك حتى عندما لا تكون على يقين من أنك على حق ، وشنق كل كلمة ، حتى عندما لا تقول أي شيء يستحق الاستماع إليه. وبغض النظر عما تفعله ، بغض النظر عن عدد المرات التي يقول فيها أصدقاؤها أنك لست بخير ، بغض النظر عن عدد المرات التي تصطاد فيها الباب بالعلاقة ، فستعطيك أفضل ما لديها ثم بعض ، وتبقى على حق في المحاولة للفوز على قلبك ، حتى عندما تتصرف مثل كل ما فعلته لإقناعك بأن "ذا وان" ليست جيدة بما فيه الكفاية.
إنها حب المرأة - إنها تمثل اختبار الزمن والمنطق وجميع الظروف. "

يعجز "ستيف هارفي"، صاحب برنامج "ستيف هارفي" الصباحي، عن إحصاء عدد النساء المثيرات للإعجاب اللواتي تعرَّف إليهن على مدى سنوات طويلة سواء عبر فقرة "رسائل ستروبيري" التي يتضمَّنها برنامجه، أو من خلال جولات عروضه الكوميدية.

وهؤلاء النساء القادرات على إدارة المؤسسات التجارية، وإبقاء المنزل والأولاد بحالة ممتازة، وترؤس الجمعيات الأهلية، يصبحن عاجزات عن فهم ما يحرِّك الرجل عندما يتعلَّق الأمر بالعلاقة معه، لماذا؟...

بحسب ستيف، يعود السبب إلى أن هؤلاء النسوة يطلبن فقط النصيحة من نساء آخريات، في حين أن لا أحد، بإستثناء الرجل، يستطيع إخبارهن كيف يعثرن على الرجل المناسب وكيف يحافظن عليه؟...

في كتاب "تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل" يعرّف "ستيف" النساء على عقلية الرجل ويلقي الضوء على الكثير من المفاهيم ويجيب عن العديد من الأسئلة.  

 

 


"كل ما عليك القيام به هو التحدث. 
أخبره بشكل مستقيم: "أحتاج إليكم هنا لحماية وتوفير لنا ، لإعطائنا الأمن في حياتنا ، للمساعدة في تربية هؤلاء الأطفال ، لنضرب مثالا لهذا الصبي ، الذي يحتاج إلى رؤية ما يفعله الرجال الحقيقيين ، و هذه الفتاة ، التي تحتاج إلى معرفة ما هو رجل حقيقي حتى تتمكن من العثور على واحدة من بلدها يوما ما.أريدك أن تكون رأس هذه العائلة. 
ضعها على هذا النحو ، وسوف تتفوق متطلباتك على والدته في كل مرة. " 


بـ تصرفي كسيدة وفكري كرجل
كتاب فكري كرجل وتصرفي كامرأة مترجم pdf

تصرفي كامرأة وفكري كرجل straight talk no chaser

ستيف هارفي تصرفي كامراه وفكري كرجل

كتاب تصرفي كامرأة وفكري كرجل pdf  الكتب

تصرفي كالسيدة وفكري كالرجل pdf 
كتب ستيف هارفي

أسرار الرجال كيف تجدين الرجل المناسب وتحافظين عليه

كتاب ستيف هارفي اقفز



سنة النشر : 2010م / 1431هـ .
حجم الكتاب عند التحميل : 20.7 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة تصرفي كسيدة وفكري كرجل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل تصرفي كسيدة وفكري كرجل
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
ستيف هارفي - stef harfy

كتب ستيف هارفي برودريك ستيفن "ستيف" هارفي [1] (مواليد 17 يناير 1957) ممثل كوميدي، مؤلف، منتج أمريكي، مقدم برامج إذاعية، كما قدم برامج تلفزيونية مثل " ستيف هارفي مورنينغ شو " وبرنامج " ستيف هارفي" وبرنامج " فاميلي فيود " هو مؤلف كتاب تصرَّفي كسيِّدة وفكري كرجل، والذي نشر في مارس 2008 بدأ ستيف هارفي في الكوميديا الارتجالية، مما قاده إلى أدوار تلفزيونية مثل مضيف “Showtime” في Apollo ونجم “WB. Sitcom”. وكان واحدًا من الكوميديين الأربعة الذين ظهروا في فيلم سبايك لي. وهو يستضيف الآن برنامجًا إذاعيًا مشتركًا وبرنامج الألعاب التلفزيوني “Family Fued” . الحياة ولد هارفي في 17 يناير من العام 1957 في مدينة ولش في ولاية فيرجينيا الغربية، تزوج ستيف هارفي، ثلاث مرات. لديه ابنتين توأم، براندي وكارلي، وابنه برودريك الابن، من زواجه الأول. وابنه وينتون من زواجه الثاني. وهو يستمتع بقضاء بعض الوقت مع أسرته الكبيرة. زوجته الحالية، مارجوري بريدج هارفي، والتي تزوجها في عام 2007، جلبت معها إلى منزل هارفي ثلاثة أطفال من زواجها السابق. ابن لعامل منجم الفحم جيسي هارفي وزوجته إلويس فيرا. انتقلت عائلته لاحقًا إلى مدينة كليفلاند في مقاطعة كاياهوغا في ولاية أوهايو. بعد تخرجه من المدرسة الثانوية ارتاد جامعة كينت وجامعة فيرجينيا الغربية. هارفي كان ملاكمًا وعامل سيارات وبائع تأمين ومنظف سجاد وساعي بريد. وجد هارفي ضالته في نهاية المطاف على المسرح، وأداء الكوميديا الارتجالية للمرة الأولى في عام 1985. بعد أن احترف عمله عبر عدة سنوات من العروض في الأندية الصغيرة، ليصل إلى تصفيات Johnnie Walker النهائية للأبحاث الكوميدية عام 1989. ومن هناك، بدأت مهنة هارفي حقًا. في عام 1993، قدم "Showtime" في Apollo الشهير وعرض مشاهد متنوعة جرى تصويرها في مسرح Harlem's Apollo الأسطوري. كان هارفي يود البقاء في "Showtime" في Apollo حتى عام 2000، ولكن واجباته بمجال التقديم التلفزيوني أعاقته عن ذلك. إنجازات ستيف هارفي في عام 1996، بدأ برنامجًا هزليًا خاصًا به "The Steve Harvey Show" على الشبكة الفرعية WB،مقابل أجرٍ منخفض، وكان التصويت الخاص بالبرنامج عائد لجمهور أفريقي- أمريكي في الغالب، استمر في البث على الهواء مباشرة حتى عام 2002. وأثبت البرنامج نجاحه في إطلاق شراكةٍ مهنية مثمرة بين هارفي وممثل هزلي شاب يدعى سيدريك لعب دور الصديق المقرب لهارفي في البرنامج، ثم انضم إليه لاحقًا في جولةٍ وطنيةٍ رائدة. ملوك الكوميديا: في تلك الجولة، التي تسمى ملوك الكوميديا، هارفي و سيدريك انضما إلى بيرني ماك وهيوغلي في برنامج "four-man barnstorming road"، البرنامج الذي فاجأ جميع أنحاء البلاد. في عام 1999، أصبحت جولة ملوك الكوميديا الجولة الأعلى أجرًا على الإطلاق حتى الآن في الولايات المتحدة، وقد حققت أكثر من 19 مليون دولار. أصبح هارفي و رفاقه الثلاثة من المشاهير الوطنيين، وازدادت شهرتهم بعد إطلاق البرنامج الوثائقي لسبايك لي عام 2000 "الملوك الأصليون للكوميديا"، والذي لقي استحسان جمهورٍ متحمسٍ بشكلٍ كبير، وكانت أبرز حلقاته في ولاية كارولينا الشمالية. شعر المشجعون الذين شاهدوا العرض على الشاشة بالحماس ذاته، وقد حصد الفيلم الذي كلف 3 ملايين دولار فقط أكثر من 38 مليون دولار في شباك التذاكر. يبقى دور هارفي في ملوك الكوميديا الأكثر شهرةً في حياته المهنية، واستخدم هارفي الشهرة التي أحرزها جراء الفيلم كأساسٍ لبناء امبراطوريته الإعلامية. مهنة الإذاعة و الكتابة: في عام 2000، أطلق برنامجًا إذاعيًا يوميًا "The Steve Harvey Morning Show". تم بثه في الأصل فقط في لوس أنجلوس ودالاس، في نهاية المطاف اكتسب العرض المشاركة الوطنية و نال سارية علم مدينة نيويورك. ويُبث الآن كل يوم على عشرات المحطات على الصعيد الوطني. فاز هارفي بجائزة Radio & Records الوطنية عن البرنامج، وسُمي برنامج العام في 2007. وعندما تحول نفسه إلى شخصيةٍ إذاعية رئيسية، واصل هارفي متابعة العمل في الارتجال و التمثيل، وعُرض "The Steve Harvey Show" على الهواء بعد أن مضت ست سنوات على إيقافه عام 2002، ولكن هارفي سرعان ما انخرط في مشاريع أخرى. وقد استضاف مسابقة "الحقيقة تظهر"، وهو "Steve Harvey's Big Time"، الذي بُث على WB في عام 2003. و أيضًا في العام 2003 قام بدورٍ صغير في "The Fighting Temptations"، وفاز بدورٍ داعم ف "Johnson Family Vacation" و"You Got Served" عام 2004 . كما شارك في الأداء الصوتي لفيلم الرسوم المتحركة "Racing Stripes"عام 2005. وأخيرًا، وبشكل غير متوقع، في عام 2009 أصبح هارفي المؤلف الأكثر مبيعًا للكتب التي تختص بنصائح العلاقات بين العشاق، بعد أن نشر جزءًا منها في برنامجه الإذاعي الذي قدم فيه مشورة إلى النساء اللاتي أُحبطن في علاقاتهن مع الرجال. ومما يبدو أن كتب هارفي تستند إلى المبدأ العام القائل بأن الرجال كلاب وينبغي على النساء معاملتهم وفقًا لذلك، وقد رفض النقاد نصيحة هارفي هذه. و احتلت كتب هارفي "Think Like A ManAct Like A Lady" عام 2009 و"No Chaser" عام 2010 قوائم الأكثر مبيعًا . في تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، أعلن هارفي أنه سينهي برنامجه الحواري في شيكاغو في أيار/ مايو 2017 بعد خمس سنوات على الهواء، وإطلاق عرضٍ جديد من لوس أنجلوس في أيلول/ سبتمبر من العام نفسه. حقائق سريعة عن ستيف هارفي اسمه الحقيقي ليس ستيف، فقد تمت تسميته على اسم ممثل Highwa" Patrol" وهو برودريك كروفورد، ولكنه من الواضح يفضل النسخة المختصرة من اسمه الأوسط. تربى في مزرعة، وقد اعتمدت عائلته على الطعام الذي كانوا يزرعونه بأنفسهم، وفترات الصيف التي قضاها في الحقل ساعدته على تعلم أخلاقيات العمل التي يحملها معه اليوم. كان لقبه في الطفولة "Va-Va-Voom"، وبهذه الأصوات، كان يطلق عليه اسم زملائه في المدرسة بسبب تلعثمه الواضح على حرف "v" أثناء محاولته أن يقول كلمة "Volcano". كاد أن يصبح ملاكمًا. كان مشردًا قبل أن يصبح شخصيًة ناجحة. أنشأ موقعه الإلكتروني الخاص به ويعنى بشؤون المواعدة. لم يرَ في نفسه أنه أهلٌ لاستضافة برامج الألعاب. ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ تصرفي كسيدة وفكري كرجل ❝ ❞ أسرار الرجال: كيف تجدين الرجل المناسب وتحافظين عليه ❝ ❞ اقفز قم بقفزة الثقة لتنعم بالرخاء في حياتك ❝ ❞ لتصبح ناجحا تأكد اولا من ان لديك حلم ❝ ❞ كيف نحصل دائما على ما تريد ❝ ❞ كيف تحصل دائما على ماتريد ❝ الناشرين : ❞ مكتبة جرير ❝ ❞ دار الكتاب العربي ❝ ❞ شغف للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب ستيف هارفي
الناشر:
دار الكتاب العربي
كتب دار الكتاب العربي دار الكتاب العربي دار نشر لبنانيـة. منشوراتها كادت تكون وقفاً على الأعمال الأدبية. نشرت أعمال الكاتب أحمد أمين، وأعمال الأديب الكبير مصطفى صادق الرافعي، وأعمال الأستاذ الكبير عباس محمود العقاد، التي ظلت تطبعها إلى أوائل السبعينيـات من القرن الماضي، وهي أجود طبعات العقاد وأوضحها، وقد تعاقد الأستاذ عامر العقاد - ابن أخ الكاتب الكبير - من بعد ذلك مع داري نشر لبنانيتين آخرى ين لطبع تراث عمه الخالد هما: دار الكتاب اللبناني، والمكتبة العصرية في صيدا وبيروت لصاحبها السيد شريف عبد الرحمن الأنصاري. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ الامام السيوطى الوشاح وفؤائد النكاح ❝ ❞ لعبة الأمم ❝ ❞ شقائق الأترج في رقائق الغنج ❝ ❞ اليهود وراء كل جريمة ❝ ❞ تصرفي كسيدة وفكري كرجل ❝ ❞ أحجار على رقعة الشطرنج ❝ ❞ مقال عن المنهج ❝ ❞ الأسماء ومعانيها ❝ ❞ شرح ديوان عنترة ❝ ❞ أخلاق النبي وآدابه صلى الله عليه وسلم (ت: الجميلي) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ محمد ابن قيم الجوزية ❝ ❞ أبو العباس أحمد بن عبد الحليم بن عبد السلام بن تيمية الحراني ❝ ❞ أبو الفرج عبد الرحمن بن الجوزي ❝ ❞ عباس محمود العقاد ❝ ❞ مصطفى صادق الرافعي ❝ ❞ أبو الحسن علي الحسني الندوي ❝ ❞ أنيس منصور ❝ ❞ شمس الدين الذهبي ❝ ❞ محمد بن جرير الطبري ❝ ❞ جلال الدين السيوطي ❝ ❞ أنور الجندي ❝ ❞ ابن الأثير ❝ ❞ ستيف هارفي ❝ ❞ ابن حجر العسقلاني ❝ ❞ نعوم تشومسكي ❝ ❞ أحمد بن محمد بن عبد ربه الأندلسى ❝ ❞ صلاح الدين الصفدي ❝ ❞ أفلاطون ❝ ❞ منصور عبد الحكيم ❝ ❞ أحمد تيمور ❝ ❞ القاضي عياض ❝ ❞ رينيه ديكارت ❝ ❞ عبد الملك بن هشام بن أيوب الحميري المعافري ❝ ❞ أبو إسحاق الحويني ❝ ❞ نظمي لوقا ❝ ❞ خيري شلبي ❝ ❞ عنترة بن شداد ❝ ❞ عادل صادق ❝ ❞ وليم جاي كار ❝ ❞ ابن قتيبة ❝ ❞ عبد الملك بن هشام أبو محمد ❝ ❞ عبد الله بن جعفر بن حيان الأصبهاني ❝ ❞ محمد بن إدريس الشافعي ❝ ❞ د.زينب عبدالعزيز ❝ ❞ محمد فريد وجدي ❝ ❞ عبد الله بن مسلم بن قتيبة الديالكتبي أبو محمد ❝ ❞ مايلز كوبلاند ❝ ❞ عبد الرزاق نوفل ❝ ❞ صلاح الدين المنجد ❝ ❞ أحمد أمين ❝ ❞ أحمد بن شعيب النسائي ❝ ❞ د. أحمد حجازى السقا ❝ ❞ زينب عبد العزيز ❝ ❞ ابن مالك ❝ ❞ على محفوظ ❝ ❞ محمد عبدالعظيم الزرقاني ❝ ❞ عمر بن أبي ربيعة ❝ ❞ ابن المقفع ❝ ❞ أحمد المنياوى ❝ ❞ د. رفعت سيد أحمد ❝ ❞ لبيد بن ربيعة العامري ❝ ❞ رون فراي ❝ ❞ توماس مان ❝ ❞ الحسينى الحسينى معدى ❝ ❞ منصور عبد الحكيم ، الحسينى الحسيني معدي ❝ ❞ أحمد بن شعيب النسائي أبو عبد الرحمن ❝ ❞ وليد ناصيف ❝ ❞ مجدي كامل ❝ ❞ علي الحديدي ❝ ❞ هشام كمال عبدالحميد ❝ ❞ دانيال بناك ❝ ❞ ابن زيدون ❝ ❞ وليم كار ❝ ❞ عبد الله بن المعتز ❝ ❞ عمرو بن كلثوم ❝ ❞ غيلان بن عقبة بن مسعود الخطيب التبريزي ❝ ❞ عبيد بن الأبرص ❝ ❞ حاتم الطائي يحي بن مدرك الطائي ❝ ❞ ساطع الحصري أبو خلدون ❝ ❞ محمد عبد الحليم عبد الفتاح ❝ ❞ د. عائشة عبد الرحمن ❝ ❞ ماهر حسن فهمي ❝ ❞ فايز يوسف محمد ❝ ❞ سامي حكيم ❝ ❞ عبد الرحمن بن إسحاق الزجاجي أبو القاسم ❝ ❞ ميسره طاهر ❝ ❞ أبي بكر عبد الله بن أبي الدنيا ❝ ❞ ستيف بيري ❝ ❞ محمد بن عبد الرحمن بن محمد السخاوي شمس الدين أبو عبد الله ❝ ❞ توماس ج. ستانلي ❝ ❞ يوسف رشاد ❝ ❞ منير عتيبة ❝ ❞ كعب بن زهير الحسن بن الحسين العسكري ❝ ❞ كاتلين ماك غوان ❝ ❞ سلمى مجدي ❝ ❞ ناهيد رشلان ❝ ❞ كاظم شمهود طاهر ❝ ❞ جوناثان كيرتش ❝ ❞ صالح النعامي ❝ ❞ : باميلا بارترام ❝ ❞ رمزي المنياوي ❝ ❞ د. محمد عبدو العودات د. عبد السلام محمود عبد الله د. عبد الله بن محمد الشيخ ❝ ❞ حسن عزالدين الجمل ❝ ❞ منذر عبد الحر ❝ ❞ ابن الجارود الحويني ❝ ❞ عبد الله محمد الدرويش ❝ ❞ محمد الصالح حوتية ❝ ❞ عبد الكريم الفريح ❝ ❞ عمرو فروخ ❝ ❞ جوزيت ليون ❝ ❞ د. محمد م الأرناؤؤط ❝ ❞ فوبيونباورز ❝ ❞ أيرا م لابيدس ❝ ❞ شريف تغيان ❝ ❞ آل تيمية ❝ ❞ حسين عبد الله بانبيله ❝ ❞ سعد محمد حسن ❝ ❞ أحمد ناصيف ❝ ❞ م / محمد رضا ❝ ❞ جمال الدين بن هشام الأنصارى ❝ ❞ ضياء فتحي موسي ❝ ❞ محمد بن الفرج القرطبي المالكي، أبو عبد الله، ابن الطلاع، ويقال الطلاعي ❝ ❞ نظام الدين أبو علي أحمد بن محمد بن إسحاق الشاشي ❝ ❞ لين يوتانج ❝ ❞ يوسف نبيل ❝ ❞ محمد عبد الظاهر ❝ ❞ غلاء سمير أنس ❝ ❱.المزيد.. كتب دار الكتاب العربي