❞ كتاب علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل ❝  ⏤ عبد القادر محمد مايو

❞ كتاب علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل ❝ ⏤ عبد القادر محمد مايو

علم النحو العربى الفاعل ونائب الفاعل من علوم لغة

يعتبر هذا الكتيب أحد حلقات سلسلة هامة لتعليم اللغة العربية لليافعين، والتي تشكل فتحًا جديدًا في أساليب تعليم اللغة لأبناء الجيل، لأنها جمعت القاعدة والمثال على صعيد واحد، ولأنها لم تغفل التدريب على ما تقدم درسه، ولأنها أيضًا شاملة لعلوم العربية من نحو وصرف وإملاء وبلاغة وعروض وأساليب، كما أنها تتوخى التبسيط وتهمل التعقيدات والتفريعات الداعية لليأس والملل. وهذا الكتيب الذي بين أيدينا يتناول الفاعل ونائب الفاعل، فيعرفنا بالفاعل ماهو، وما هي أنواعه، وتأنيث الفعل مع الفاعل، وترتيب الفاعل في الجملة الفعلية، وتعريف نائب الفاعل، وأنواعه، والأحكام المشتركة بينهما، وغير ذلك من الموضوعات المهمة.
عبد القادر محمد مايو - ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل ❝ ❞ علم النحوالعربى - بنية الفعل اللفظية ❝ الناشرين : ❞ دار القلم العربي للنشر والتوزيع ❝ ❱
من النحو كتب علم اللغة العربية - مكتبة الكتب العلمية.

نبذة عن الكتاب:
علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل

علم النحو العربى الفاعل ونائب الفاعل من علوم لغة

يعتبر هذا الكتيب أحد حلقات سلسلة هامة لتعليم اللغة العربية لليافعين، والتي تشكل فتحًا جديدًا في أساليب تعليم اللغة لأبناء الجيل، لأنها جمعت القاعدة والمثال على صعيد واحد، ولأنها لم تغفل التدريب على ما تقدم درسه، ولأنها أيضًا شاملة لعلوم العربية من نحو وصرف وإملاء وبلاغة وعروض وأساليب، كما أنها تتوخى التبسيط وتهمل التعقيدات والتفريعات الداعية لليأس والملل. وهذا الكتيب الذي بين أيدينا يتناول الفاعل ونائب الفاعل، فيعرفنا بالفاعل ماهو، وما هي أنواعه، وتأنيث الفعل مع الفاعل، وترتيب الفاعل في الجملة الفعلية، وتعريف نائب الفاعل، وأنواعه، والأحكام المشتركة بينهما، وغير ذلك من الموضوعات المهمة. .
المزيد..

تعليقات القرّاء:

علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل من علوم لغة



حجم الكتاب عند التحميل : 14.1 ميجا بايت .
نوع الكتاب : pdf.
عداد القراءة: عدد قراءة علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل

اذا اعجبك الكتاب فضلاً اضغط على أعجبني
و يمكنك تحميله من هنا:

تحميل علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل
شكرًا لمساهمتكم

شكراً لمساهمتكم معنا في الإرتقاء بمستوى المكتبة ، يمكنكم االتبليغ عن اخطاء او سوء اختيار للكتب وتصنيفها ومحتواها ، أو كتاب يُمنع نشره ، او محمي بحقوق طبع ونشر ، فضلاً قم بالتبليغ عن الكتاب المُخالف:

برنامج تشغيل ملفات pdfقبل تحميل الكتاب ..
يجب ان يتوفر لديكم برنامج تشغيل وقراءة ملفات pdf
يمكن تحميلة من هنا 'http://get.adobe.com/reader/'

المؤلف:
عبد القادر محمد مايو - a. Abdel Qader Mohamed Mayo

كتب عبد القادر محمد مايو ❰ له مجموعة من الإنجازات والمؤلفات أبرزها ❞ علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل ❝ ❞ علم النحوالعربى - بنية الفعل اللفظية ❝ الناشرين : ❞ دار القلم العربي للنشر والتوزيع ❝ ❱. المزيد..

كتب عبد القادر محمد مايو
الناشر:
دار القلم العربي للنشر والتوزيع
كتب دار القلم العربي للنشر والتوزيعشركة تهتم بطباعة الكتب ونشرها وتوزيعها في المغرب. ❰ ناشرين لمجموعة من المؤلفات أبرزها ❞ استعمال قواعد اللغة الالمانيةAnwendung der deutschen Grammatik ❝ ❞ استعمال قواعد اللغة الفرنسية ❝ ❞ علم النحو العربى - الفاعل ونائب الفاعل ❝ ❞ علم النحوالعربى - بنية الفعل اللفظية ❝ ❞ تعلم الفرنسية ❝ ❞ أربعون حديثا نبوياً بأسانيدها من أربعين كتاباً ❝ ❞ موسوعة علوم القرآن ❝ ❞ موسوعة أباء الكنيسة الجزء الأول ❝ ❞ من قصص الأنبياء للصغار واليافعين ( كليم الله موسي عليه السلام ) ❝ ❞ من قصص الأنبياء للصغار واليافعين ( يونس عليه السلام ) ❝ ومن أبرز المؤلفين : ❞ شاهيناز رجب ( ديــــــــدي) ❝ ❞ كمال هاشم حمود ❝ ❞ زهير مصطفى ❝ ❞ محمد راغب الحلبي ❝ ❞ عبد القادر محمد مايو ❝ ❞ عادل فرج عبد المسيح ❝ ❞ شاهيناز رجب ❝ ❞ فيثينتي بلاسكو إيبانييث ❝ ❞ عبد القادر منصور ❝ ❞ أحمد بن محمد سردار ❝ ❞ إدريس ولد الحاج ❝ ❱.المزيد.. كتب دار القلم العربي للنشر والتوزيع